ماغسلتها للان بس لونها يجنن سواد وتجنن على اللبس
ال الرشيدي
طلبتها نص كلوش و بازرار.. تجننن ناعمه وساتره وخياطتها مرتبه جدا والاهم من كل شي القماش يستاهل سعرها ..تجنن❤️
العنود سعود
مررره تجنن العبايه وجودتها مره حلوه تستاهل كل ريال صراحه تجنننن
رولا العواجي
10/10 اللون الاسود يجننن وجودة ماشاءالله
Alawy Ba
كيان المسعودي
تجننننن العبايه سوادها وقماشها والخياطه كل شي بيرفكت لابعد درجه انا هاذي 5 عبايه اطلبها من المتجر ولا بتكون اخر مره ♥️♥️
الحربي تهاني
جداً رائعة والقماش والخياطة مرتبه وجودة عالية
نوف الصقعبي
تسلم ايديكم ❤️ العباءة ممتازة والخياطة نظيفة ..شكرا 🌺
ايمان الشثري