العبايه مرا حلوه و فخمه والقماش مهو ثقيل و ما تحتاج كوي
Nawal Mohammed
جميلة جدًا والخامة جدًا رائعة والخياطة مرتبة ودقيقة والمقاس مضبوط والتغليف راقي وجميل شكرًا لكم
ريم المحمد
وصلتني العباية امس خيال خيالللل المخمل والسواد وخفيفه وتدفي من احلا عبايات المخمل للي طلبتها ، واكثر شي حبيت السرعه هذي ثالث مره اطلب واكيد برجع اطلب بعد قريب🥰
Shaden Sa
العباية جدا جميلة والخياطة نظيفة والقماش حلو شكرا لأمانتكم وذوقكم الحلو
Mohammed Alsamadani
العبايه جداً خيال، خياطه نظيفه + استعجال الطلب بشكل ملحوظ❤️❤️❤️❤️❤️ شكراً سرداب🤍
رغد اباحسين
احلى متتتتتتجرررر
Ruba Alzaidi
المتجر رائع و متجاوبين معاك بالدعم الفني
Lamyaa Alassaf
القماش جدًا جميل ومناسب للاستعمال اليومي، والعباية رزة ومرتبة
Sara Mohsen
Sakinah Ali
مره حلو العبايه
Amal Hussain