والله ادمنت العبايات لدرجة صرت ماحب اشتري من المحلات ولا افكر اغامر واطلب من حسابات ثانيه
ندى المالكي
العباية جدا جميلة والخياطة نظيفة والقماش حلو شكرا لأمانتكم وذوقكم الحلو
Mohammed Alsamadani
العبايه جداً خيال، خياطه نظيفه + استعجال الطلب بشكل ملحوظ❤️❤️❤️❤️❤️ شكراً سرداب🤍
رغد اباحسين
احلى متتتتتتجرررر
Ruba Alzaidi
العبايه مرا حلوه و فخمه والقماش مهو ثقيل و ما تحتاج كوي
Nawal Mohammed
اجمممممل واروع عباية اشتريتها من المواقع حقيقي تطلعك مرتبه وفخمه نوع القماش مره حلو وسواده حلو مره 😍😍😍ووصلتني معطرره الريحه مره جميلة والمقاس بالزبط نفس ماقلت لهم💗💗 مره مبسوطه فيها
نهاد مرزوق الحربي
القماش جدًا جميل ومناسب للاستعمال اليومي، والعباية رزة ومرتبة
Sara Mohsen
Ibtehal B2
ثاني عبايه اطلبها وكل عباية احلى من الثانييه❤️
Mashaeel Almajid
وصلتني العباية امس خيال خيالللل المخمل والسواد وخفيفه وتدفي من احلا عبايات المخمل للي طلبتها ، واكثر شي حبيت السرعه هذي ثالث مره اطلب واكيد برجع اطلب بعد قريب🥰
Shaden Sa